اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

المؤلفين المشاركين
 عماد ثابت سمعان
  عدد المقالات  : 1
 

مدى مساهمة نموذج منظم الخبرة المتقدم فى بقاء أثر تعلم الهندسة الفراغية وتخفيف مستوى القلق الرياضى لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعىنموذج منظم الخبرة المتقدم - بقاء أثر التعلم- تعلم الهندسة الفراغية - تخفيف مستوى القلق الرياضى - التعليم الثانوى الصناعى
 جمال حامد محمد منصور - جامعة سوهاج - كلية التربية
عماد ثابت سمعان - جامعة سوهاج - كلية التربية


تم النشر في  : مجلة كلية التربية – جامعة أسيوط، ، العدد التاسع، المجلد الأول يناير1993م
تم النشر بتاريخ  : 01/01/1993



 


Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy