اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تصفح المحتوي RDA
التصفح حسب الموضوعات
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب الناشر
التصفح حسب تاريخ النشر
التصفح حسب مكان النشر
التصفح حسب المؤلفين
تصفح الهيئات
التصفح المؤتمرات
التصفح حسب نوع المادة
التصفح حسب العلاقة بالعمل
تم العثور علي : 301
 تم العثور علي : 301
  
 
إعادة البحث

Thesis 2024.

Thesis 2024.
المستخلص
استهدفت الدراسة إلى التعرف على دور التحول الرقمي من خلال ابعاده الثلاثه (نظم المعلومات الإدارية، التدريب التكنولوجي، التعلم الإلكتروني) في تحقيق ريادة الأعمال بأبعاده الثلاثه (الإبداع، الإبتكار، التوجه للمخاطرة) في الجامعات المصرية محل الدراسة، وقد استخدم الباحث عينة عشوائية طبقية، وبلغ حجم العينة المختارة 371 مفردة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعات محل الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود تأثير للتحول الرقمي بأبعادة المتمثلة في (نظم المعلومات الإدارية، التدريب التكنولوجي، التعلم الإلكتروني) في تحقيق ريادة الأعمال في الجامعات محل الدراسة، ويوصي الباحث توفير نظم المعلومات الحديثة والبرامج التدريبية التكنولوجية المتقدمة وأساليب التعلم الإلكتروني اللازمة لتطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات مما يجعلهم قادرين على انتاج وتطبيق الافكار الابتكارية المتميزة، بما يساعد على زيادة فرص الريادة بالجامعات.
الكلمات المفتاحية: التحول الرقمي، ريادة الأعمال، الجامعات المصرية

Book 2000
ISBN:

Thesis 2024.

Book 1991.

Articles 2020
س. 40، ع. 3 (2020) /

Thesis 2024.

Thesis 2024.

Articles 2017
س. 37, ع. 2, مج. 2(2017) /

Thesis 2023.


من 31
 







Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy