اختيار الموقع            تسجيل دخول
 

تصفح المحتوي RDA
التصفح حسب الموضوعات
التصفح حسب اللغة
التصفح حسب الناشر
التصفح حسب تاريخ النشر
التصفح حسب مكان النشر
التصفح حسب المؤلفين
تصفح الهيئات
التصفح المؤتمرات
التصفح حسب نوع المادة
التصفح حسب العلاقة بالعمل
تم العثور علي : 21503
 تم العثور علي : 21503
  
 
إعادة البحث

Book 2007.

Thesis 2024.
هدفالبحثالحالي إلى التعرفعلىفاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تنمية التحصيل والانخراط في تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية،وقد اتبع البحث المنهج التجريبي ذو التصميم شبه التجريبي ذو المجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة،وقدتمالتطبيقعلىمجموعةمنتلاميذالصفالرابعالابتدائي بمدرسة القصاصين الجديدة الابتدائية،وتكونتمجموعةالبحثمن عدد (92) تلميذوتلميذةموزعةعلىمجموعتينأحدهماتجريبيةوعددها(46) تلميذوتلميذةوالثانيةضابطةوعددها (46) تلميذ وتلميذة.واستخدمالبحثالحاليالأدواتالتالية: الاختبارالتحصيلي الخاص بالوحدتين التاسعة: الكسور الاعتيادية والثانية عشر: الهندسة ) إعدادالباحثة)، ومقياسالانخراط في تعلمالرياضيات) إعدادالباحثة)،وقد تم تطبيقأنشطةاستراتيجية التعلم التخيليعلىتلاميذ الصفالرابعالابتدائيبمدرسة القصاصين الجديدة الابتدائية (مجموعةالبحث (وذلكابتداءمنيومالثلاثاء الموافق 13/ 2/2024م وحتى يوم الاربعاء الموافق 13/ 3/ 2024موذلكبواقع 6 حصصأسبوعيا، وقد تم عقد الاختبارات القبلية (أدوات البحث) في يوم الاثنين الموافق 12/ 2/ 2024موكذلكعقدالاختباراتالبعدية (أدوات البحث) في يوم الخميس الموافق 14/ 3/ 2024م.ومنأهمالنتائجالتيتمالتوصلإليها: فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تنمية التحصيل في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تنمية الانخراط في تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.
الكلمات المفتاحية: استراتيجية التعلم التخيلي، الانخراط في تعلم الرياضيات، تلاميذ المرحلة الابتدائية

Thesis 2024.

Thesis 2024.

Thesis 2024.

Book 2021.
ISBN: 9789771459859

Book 2021.
ISBN: 9789771459606

Thesis 2024

Thesis 2024.

Book 2019.
ISBN: 9789778542899


من 2151
 







Powered by Future Library Software.All rights reserved © CITC - Mansoura University. Sponsored by Mansoura University Privacy Policy