الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث الحالي قياس فاعلية نمطين للرسوميات المتحركة العادية/ المدعومة باللقطات الحية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية. وتكونت عينة البحث من (50) تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة طنطا الإعدادية بنات بإدارة غرب طنطا التعليمية محافظة الغربية، وتم تقسيم عينة البحث لمجموعتين تجريبيتين كل مجموعة تتضمن (25) تلميذة، المجموعة الأولى تدرس بواسطة الوسوميات العادية والمجموعة الثانية تدرس بواسطة الرسوميات المتحركة المدعمة باللقطات الحية، وتمثلت أدوات البحث في الاختبار التحصيلي لقياس الجانب المعرفي المرتبط بمهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية، وبطاقة ملاحظة لتقييم الأداء المهاري المتعلق بمهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية، وبطاقة تقييم منتج لتقييم المشروعات الإلكترونية التي ينتجها التلاميذ وفقا للمعايير المتفق عليها. |