Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نمطا الرسوميات المتحركة العادية، المدعمة باللقطات الحية، واثرهما في تنمية مهارات انتاج المشروعات الالكترونية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية =
المؤلف
رصد، سهام محمد عبد المغني.
هيئة الاعداد
باحث / سهام محمد عبد المغني رصد
مشرف / سعاد احمد شاهين
مشرف / حمدي عز العرب عميرة
مشرف / محمد احمد كمونة
الموضوع
التعليم الاعدادي - مناهج - مصر. التعليم - طرق التدريس - مصر. التعليم - وسائل سمعية وبصرية - مصر.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
392 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
17/4/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 409

from 409

المستخلص

استهدف البحث الحالي قياس فاعلية نمطين للرسوميات المتحركة العادية/ المدعومة باللقطات الحية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية. وتكونت عينة البحث من (50) تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة طنطا الإعدادية بنات بإدارة غرب طنطا التعليمية محافظة الغربية، وتم تقسيم عينة البحث لمجموعتين تجريبيتين كل مجموعة تتضمن (25) تلميذة، المجموعة الأولى تدرس بواسطة الوسوميات العادية والمجموعة الثانية تدرس بواسطة الرسوميات المتحركة المدعمة باللقطات الحية، وتمثلت أدوات البحث في الاختبار التحصيلي لقياس الجانب المعرفي المرتبط بمهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية، وبطاقة ملاحظة لتقييم الأداء المهاري المتعلق بمهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية، وبطاقة تقييم منتج لتقييم المشروعات الإلكترونية التي ينتجها التلاميذ وفقا للمعايير المتفق عليها.