Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام نموذج أبـعـاد الـتـعـلم لـمارزانـو فى تـنـمـيـة مهارات التفكيرالهندسى وبقاء أثر التعلم لدى
تلاميذ الصف الثانى الإعدادى.
المؤلف
صديق، حسين أحمد عبد الغنى .
هيئة الاعداد
باحث / حسين أحمد عبد الغنى صديق
مشرف / حـمدى مـحمد مــرسى
مشرف / أمل ابو الوفا أبو المجد
مناقش / محمد ربيع حسنى
مناقش / عوض حسين محمد التودرى
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
206 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
الناشر
تاريخ الإجازة
10/8/2016
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 207

from 207

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى معرفة فاعلية استخدام نموذج أبـعـاد الـتـعـلم لـمارزانـو فى تـنـمـيـة مهارات التفكيرالهندسى وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى، وقد تم الإجابة عن السؤالين التاليين :
1- ما فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو لتنمية بعض مهارات التفكير الهندسى لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟
2- ما فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو فى بقاء أثر التعلم لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟.