Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر نمطين للمحفزات الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
علي، علياء سامح ذهني،
هيئة الاعداد
باحث / علياء سامح ذهني علي
مشرف / إسماعيل محمدالسيد الدرديري
مشرف / إيمان زكى موسى محمد الشريف
الموضوع
التخطيط التربوي. التعليم المبرمج. التعليم - برامج.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
350 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية النوعية - قسم المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 363

from 363

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم باستخدام نمطين للتعلم بالمحفزات الرقمية، في العام الجامعى 2018 ــ 2019م، واتُبع في البحث المنهج شبه التجريبى ذو المجموعتين التجريبيتين، وتكونت عينة البحث من60 طالباً وطالبةً من طلاب الفرقة الرابعة تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة المنيا، تضمنت أدوات القياس اختباراً تحصيلياً للجانب المعرفي لمهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية، وبطاقة لتقييم الألعاب التعليمية الإلكترونية، ومقياساً للانخراط في التعلم، وأشارت نتائج البحث أثر المحفزات الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية، والانخراط في التعلم لدى طلاب عينة البحث.