Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أساليب مقترحة لترويج المنتج الرياضى بالأندية الرياضية /
المؤلف
الشرقاوى، إسلام سليمان السيد.
هيئة الاعداد
باحث / إسلام سليمان السيد الشرقاوى
مشرف / يحيى فكرى محمد محروس
مشرف / نرمين أحمد كمال كريمة
مناقش / مصطفى أحمد عبد الحليم
الموضوع
النوادى الرياضية. التسويق - النماذج الرياضية.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
152 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - الادارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

يعد الترويح أداة فاعلة للتعرف بالمنتج وزيادة المبيعات والحصة التسويقية الموجهه نحو السوق باعتباره اتصالا يستهدف الاقناع بالمنتج الذى يمكن تسويقه وعرضه على المستهلك المهتم بالمنتج الرياضى من خلال الدعاية والاعلان والبيع الشخصى الترويج والمؤتمرات الرياضية والمطبوعات وكذلك عن طريق شبكة المعلومات الكترونيا وذلك بغرض تنشيط الطلب تسويق اللاعبين حيث أصبحوا سلعة تتداول بين الاندية، وكذلك تسويق برامج الاعداد والتدريب الرياضى والتغذية الرياضية فيما يتعلق بطعام وشراب الرياضى، وتسويق تكنولوجيا المعدات الرياضية ، وتسويق اماكن ممارسة الرياضة. وان الترويج الرياضى هو جميع النشاطات التى تمارسها الشركة من اجل الاتصال بالمستهلكين المستهدفين ومحاوله إقناعهم بشراء المنتج، ويشمل الاعلان البيع الشخصى، أدوات تنشيط المبيعات والعلاقات العامة.