Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التكامل فى كتاب اللغة العربية للصف الخامس الابتدائى واتجاهات المعلمين نحوه :
المؤلف
أبو حرام، إيمان محمد أحمد فرغل.
هيئة الاعداد
باحث / إيمان محمد احمد فرغل أبو حرام
مشرف / إبراهيم بسيونى عميرة
مشرف / حسن سيد شحاته
مشرف / إبراهيم بسيونى عميرة
الموضوع
اللغة العربية- طرق تدريس. اللغة العربية- المرحلة الابتدائية. علوم اجتماعية. مناهج وطرق تدريس - لغة عربية. اللغة العربية- طرق تدريس. اللغة العربية- المرحلة الابتدائية.
تاريخ النشر
1992.
عدد الصفحات
214 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
2/9/1992
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس اللغة العربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 231

from 231

المستخلص

تهدف هذه الدراسة إلى مدى توافر التكامل فى كتاب اللغة العربية للصف الخامس الابتدائى واتجاهات المعلمين نحوه وقد تم تطبيق البحث ونتج عنه أنه يمكن توافر أسس التكامل وفقا لقائمة أسس التكامل وقد أجمع معلمى اللغة العربية أن كتاب اللغة العربية يتوفر فيه بعض هذه الأسس.