![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تستهدف هذه الدراسة بصفة رئيسية أثر وسائل الإعلام فى تنمية القيادات التعاونية الزراعية فى محافظة البحيرة ويتحقق هذا الهدف من خلال مجموعة من الإهداف الفرعية متمثلة فى الأتى:1-التعرف على بعض الخصائص الإجتماعية -الإقتصادية للقادة التعاونيين ازراعيين المبحوثين . 2-التعرف على درجة تعرض المبحوثين لوسائل الأعلام وهى :الراديو ،التليفزيون،الصحافة منحيث درجة الأقبال عليها والإستفادة منها. 3-دراسة مستوى معارف ومهارات المبحوثين فى مجالى إنتاج وتصدير محصول البطاطس. 4-دراسة تأثير التعرض لوسائل الإعلام على معارف ومهارات المبحوثين فى مجالى إنتاج وتصدير البطاطس من خلال دراسة التباين بين وسائل الإعلام فى التأثير على مستويات المعارف. |