Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة بعض العوامل المرتبطة بالنهوض بالمعارف الإرشادية التسويقية للمنتجات الزراعية بين خريجى إحدى قرى منطقة البستان/
الناشر
جامعة الأسكندرية-كلية الزراعة سابا باشا
المؤلف
عبد المعطى،محمد وجيه الصاوى.
الموضوع
منتجات زراعية إرشاد تسويقى.
تاريخ النشر
2008 .
عدد الصفحات
111ص.+12:
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 90

from 90

المستخلص

يستهدف هذا البحث بصفة رئيسيةدراسة بعض العوامل المرتبطة بالنهوض بالمعارفالإرشادية التسويقية للمنجات الزراعية بين خريجى إحدى قرى منطقة البستان ويمكن تحقيق ذلك الهدف من خلال الأهداف الفرعية التالية 1) التعرف على بعض الخصائص الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية والنفسية المميزة للخريجين المبحوثين .2) التعرف على المستوى المهارى للخريجين المبحوثين فيما يربط بالمواصفات القياسية لتسويق المنتجات الزراعية. 3)دراسة العلاقات الإرتباطية بين المستوى المعرفى للخريجين المبحوثين فيما يرتبط بالمواصفات القياسية لتسويق المنتجات الزراعية وبين بعض الخصائص المميزة لهم.