الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى بصوره اساسيه الى التعرف على مدى فعاليه منظم الخبره المتقدم فى تدريس حساب المثلثات بالصف الاول الثانوى ولتحقيق ذلك ينبغى الاتى:- 1- بناء وحده فى حساب المثلثات المقرر على الصف الاول الثانوى استنادا لنظريه اوزبيل فى التعليم اللفظى ذى المعنى. 2- تدريس الوحده وفقا لنموذج منظم الخبره المتقدم. 3- معرفه مدى فعاليه هذا النموذج فى تدريس الوحده بالمقارنه بتدريس الوحده ذاتها بالطريقه العاديه. 4- معرفه مدى معالجه منظم الخبره المتقدم للصعوبات التى تواجه التلاميذ عند دراستهم لحساب المثلثات. |