الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف هذا البحث تحديد الواقع الفعلى لاداء معلمى التعليم الثانوى الصناعى فى ضوء المعايير المهنية المعاصرة ثم وضع تصور مقترح لتطوير ادائهم فى ضوء هذه المعايير ولتحقيق اهداف هذا البحث تم بناء قائمة بالمعايير المهنية المعاصرة التى يجب توافرها فى اداء معلمى التعليم الثانوى الصناعى فى ضوء المعايير القومية والعالمية وبطاقات قياس تلك المعايير ( بطاقة ملاحظة داخل الفصل _ بطاقة ملاحظة داخل الورشة _ بطاقة مقابلة للمعلمين ) , ووضع تصور مقترح وتكونت عينة البحث من ( 70 ) معلم ومعلمة من معلمى التعليم الصناعى _ خريجى كلية التعليم الصناعى _ بمحافظتى الشرقية والمنوفية |