الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية الي دراسة الفروق في قدرات التفكير الابتكاري(طلاقة، مرونة، اصالة)والدرجة الكلية للابتكار بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة(ذكور، واناث)والتلاميذ العاديين(ذكور، واناث)، كما تهدف الي دراسة الفروق في الاداء الابتكاري بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في القراءة(ذكور، واناث)والتلاميذ العاديين(ذكور، واناث) للمساعدة في ان يكون الطفل صاحب صعوبات التعلم اكثر تقبلا لذاته واكثر تقبلا من قبل اقرانه والمعلمين والقاء الضوء على ما لدية من قدرات قد تكون ظروف الاعاقة حالت دون ظهورها. |