الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف :1-دراسة السمات الاساسية للملابس الجاهزة فى مجموعة دول الكوميسا.2-دراسة العوامل التسويقية التى تساعد على نجاح تسويق الملابس الجاهزة المصرية للدول المختلفة.3-اقتراح بعض التصميمات التى تناسب احتياجات وذوق المستهلك فى مجموعه دول الكوميسا. المنهج المستخدم:الوصفى التطبيقى.ومن النتائج :1-توجد علاقه ايجابية بين وجود دراسات تسويقية عن مجموعه الدول المشاركه فى اتفاقيه الكوميسا وبين فتح اسواق جديدة لمصانع الملابس والنسيج فى هذه الدول.2-توجد علاقه سلبيه بين السياسات التصديريه المتبعه فى الوقت الحالى لقطاع صناعة الملابس الجاهزة والمنسوجات وبين زيادة الصادرات للمنتجات المصريه.3-توجد علاقه ذات دلاله احصائية بين الظروف البيئية والانماط الاستهلاكيه للدول الافريقية وبين مواصفات منتجات الملابس الجاهزة التى تصدر الى هذه الدول. |