الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- اكساب طلاب تكنولوجيا التعليم مهارات تركيب بعض مكونات الحاسب الألى بمساعدة البرنامج المقترح. 2- التعرف على أثر اختلاف مستويات الرسومات المتحركة التعليمية فى برامج الكمبيوتر متعددة الوسائل على التحصيل المعرفى لمهارات تركيب بعض مكونات الحاسب الألى. 3- التعف على أثر اختلاف مستويات الرسومات المتحركة التعليمية فى برامج الكمبيوتر متعددة الوسائل على الأداء المهارى لتركيب بعض مكونات الحاسب الألى. المنهج المستخدم: المنهج التجريبى. ومن النتائج : - وجود فروق داله احصائياً عند مستوى (0.05) بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية الثانية فى الاختبار التحصيلى لمهارات تركيب بعض مكونات الحاسب الألى لصالح التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى. |