الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- تحديد افضليات الطفل فى هذه المرحلة فيما يتعلق باللون وكيفية استخدامه. 2- التعرف على القدرات الادراكية والخصائص النفسية لطفل مرحلة ما قبل الدراسة. 3- الاستفادة من سمات الطفل المصرى فى مرحلة ما قبل الدراسة عند تصميم المطبوعات الموجهة لهذه الفئة. المنهج المستخدم:المنهج الوصفى التحليلى. ومن النتائج : 1- يجب التعرف على القدرات الادراكية والخصائص النفسية لطفل ما قبل المدرسة. 2- ندرة استخدام المعايير الخاصة باللون وتوظيفها بشكل جيد لانتاج مطبوع متميز يقدم للطفل فى هذه المرحلة. 3- انشاء شعبة فن صناعة مطبوعات الطفل بقسم الاعلان بكلية الفنون التطبيقية وتعزيزه باحدث الاجهزة المواكبة للعصر. |