Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه /
الناشر
منصور زيد إبراهيم الخثلان :
المؤلف
منصور زيد إبراهيم الخثلان
هيئة الاعداد
باحث / منصور زيد إبراهيم الخثلان
مشرف / مصطفى عبدالسميع محمد
مشرف / إيمان أحمد محمد هريدى
مناقش / حسن حسينى جامع
تاريخ النشر
2012
عدد الصفحات
338 ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية
الناشر
منصور زيد إبراهيم الخثلان :
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المنهاج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 374

from 374

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى فاعلية منهج حاسوب مطور بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وفق تنظيمي أوزبل و برونر في أداء الطلاب و اتجاهاتهم نحوه : حيث اعتمد الباحث تصميم وحدة تعليمية مطورة و إنتاجها فى منهج الحاسوب وفق تنظيمي أوزبل و برونر و قياس أثرها على التحصيل الدراسى: و تنمية أداء المهارات العملية المرتبطة بها: و كذلك اتجاه الطلاب نحو المنهج المطور وفق تنظيمي أوزبل و برونر