الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعمل هذه الدراسة على تحقيق الاهداف التالية : 1 - توصيف وتشخيص نوعية المخاطر التسويقية التى تواجه شركات انتاج الادوية فيما يتعلق بالادوية الجديدة فى مرحلة التقديم. 2 - التعرف على المتغيرات المسببة لهذه المخاطر ثم ترتيبها بناء على آراء المسئولين. 3 - دراسة وبحث العلاقة بين ادراك المخاطر التسويقية وادارتها فى القطاع العام والقطاع المشترك للدواء فى مصر. 4 - التوصل الى الاساليب المناسبة لادارة المخاطرالتسويقية بناء على النتائج التى ستسفر عنها الدراسة التطبيقية والميدانية تمهيدا لوضع مجموعة من التوصيات. تشتمل هذه الدراسة على بابين رئيسين : الباب الاول :المخاطر التسويقية وتقديم المنتجات الجديدة (الاطار النظرى) الباب الثانى : تحليل نتائج الدراسة الميدانية للعوامل المؤثرة فى ادراك المخاطر التسويقية ودورها فى ادارة المخاطر. |