Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الخصائص الديمو جرافية لعملاء تنشيط المبعات و علاقتها بالاستراتيجية التسويقية بالتطبيق على شركات المياه الغازية /
المؤلف
عبيد، احمد يحيى حسين.
هيئة الاعداد
باحث / احمد يحيى حسين عبيد
مشرف / طلعت أسعد عبدالحميد
باحث / احمد يحيى حسين عبيد
باحث / احمد يحيى حسين عبيد
الموضوع
الاستراتيجية التسويقية. التسويق.
تاريخ النشر
2000.
عدد الصفحات
200 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2000
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 212

from 212

المستخلص

تعتبر الحاجات والرغبات الانسانية نقطة البداية لدراسة النشاط التسويقي فالانسان يحتاج الي الطعام والهواء والملبس والمسكن حتي يستطيع ان يواصل الحياة وتختلف طريقة ودرجة اشباع هذه الحاجات وفقا لطبيعة المجتمع وتقدمه. وتعتبر الرغبات بمثابة الاساليب اللازمة لاشباع هذه الحاجات وتتأثر هذه الرغبات الي حد كبير بثقافة الافراد وشخصياتهم.