Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام المزيج التسويقى فى ترشيد الاستهلاك المنزلى للطاقة الكهربائية فى جمهورية مصر العربية /
المؤلف
حسن، مصطفى هشام مرسى.
هيئة الاعداد
باحث / مصطفى هشام مرسى حسن
مشرف / رفاعى محمد رفاعى
مناقش / مصطفى هشام مرسى حسن
مناقش / رفاعى محمد رفاعى
الموضوع
الطاقة الكهربائية - ترشيد الإستهلاك - مصر.
تاريخ النشر
1992.
عدد الصفحات
203 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
01/01/1992
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 218

from 218

المستخلص

تتمثل المشكلة موضوع البحث فى اطارها العام فى عدم وعى المستهلك المنزلى بازمة الطاقة الكهربائية فى مصر و يعكس ذلك عدم تمشى معدلات الزياده فى الاستهلاك المنزلى من الكهرباء مع ما هو مخصص له من انتاج الكهرباء فى مصر و ذلك خلال اوقات اليوم بشكل عام و فى وقت ذروة الاستهلاك بشكل خاص و هى الفترة من 6-10 مساء شتاء و 8-10 صيف و استئثار قله من المستهلكين بهذه الزيادة.