الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهداف الدراسة: 1 ـ تحديد المتغيرات المؤثرة فى الطلب على الخدمات المصرفية عموما وعلى الودائع والائتمان بدرجة خاصة. 2 ـ التوصل الى نماذج كمية يمكن من خلالها التنبؤ بحجم بنود الودائع والائتمان. 3 ـ توصيف الملامح والمكونات الاساسية الحالية للتنظيم الادارى الذى تعتمد عليه وحدات الجهاز المصرفى المصرى فى اشباع الطلب على الخدمات المصرفية التى يقدمها ومعرفة انعكاسه عليها والكشف عن نواحى القصور فيها ومحاولة اقتراح التوصيات الملائمة لتطوير التنظيم الادارى للوحدات القائمة . |