Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التسويق الالكتروني كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية للاندية الرياضية في ضوء اقتصاد المعرفة /
المؤلف
ابو طاحون، نورهان محمد مصطفي.
هيئة الاعداد
باحث / نورهان محمد مصطفى ابو طاحون
مشرف / نهى سليمان احمد القليوبى
مناقش / يحخيى فكرى محرةس
مشرف / رحاب على امين
الموضوع
النوادى الرياضية.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
160 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
20/2/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - الادارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 235

from 235

المستخلص

يهدف البحث الي دور التسويق الالكتروني كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية للاندية الرياضية في ضوء اقتصاد المعرفة، وقامت الباحثة باستخدام المنهج الوصفي بالاسلوب المسحي، ويتمثل مجتمع البحث في الاندية الرياضية بجمهورية مصر العربية، وهم متمثلين في اعضاء مجالس ادارات الاندية الرياضية، ومدراء الادارات الفرعية بالاندية الرياضية.