Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيا على المراحل المختلفة لقرار شراء الخدمات الصحية :
المؤلف
الصافى، أحمد رمضان عبد الصمد.
هيئة الاعداد
باحث / احمد رمضان عبد الصمد الصافي
مشرف / يارا محمد عبد الواحد
مشرف / أحمد محمود النقيرة
مناقش / أحمد أحمد عبد الله اللحلح
مناقش / محمد حسنين السيد طه
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
94 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
14/3/2024
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 128

from 128

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسى من الدراسة فى التعرف على تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونيا على مراحل قرار الشراء، وذلك بالتطبيق عملاء المستشفيات الخاصة قى محافظة البحيرة، فى الواقع قد يكون موضوع الصحة من أكثر ما يتحدث عنه الأفراد لإرتباطها بالحياة اليومية ومنه فإن إختيار مؤسسة استشفائية معينة يخضع غالباً للمشورة من الجماعات المراجعية، الحقيقة أو الإفتراضية ، المحيطة بالفرد والتى يثق فيها، وذلك أن قرار شراء خدمة يرتبط بعنصر المخاطرة، وبشكل أكثر الخدمة الصحية، وبالتالى فضلاً عما الأفراد فيما بينهم معلومات ونصائح حول الخدمات العلاجية ذات الجودة الأفضل