Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام بعض تطبيقات Web 2.0 التفاعلية في تنمية مهارات تحليل النص الأدبي والقراءة النقدية لدى طلاب المرحلة الثانوية = Using some of the interactive applications of web 2.0 to develop the skills of analyzing a literary text and critical reading for high school students /
المؤلف
ندا، محمد عاطف إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عاطف ابراهيم ندا
مشرف / عبد الحميد عبد الله عبد الحميد
مشرف / ماجدة عبد التواب زيان
مناقش / احمد جمعه احمد ابراهيم
الموضوع
اللغة العربية - طرق التدريس - مصر.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
331 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
20/8/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 358

from 358

المستخلص

يهدف البحث الحالي: -1 تحديد مهارات تحليل النص الأدبي اللازمة لطلاب الصف الأول الثانوي والمناسبة لهم. -2 تحديد مهارات القراءة النقدية اللازمة لطلاب الصف الأول الثانوي والمناسبة لهم. التفاعلية في تنمية مهارات تحليل النص الأدبي Web 3 تصميم برنامج إلكتروني باستخدام بعض تطبيقات 2.0 والقراءة النقدية اللازمة لطلاب الصف الأول الثانوي والمناسبة لهم. التفاعلية في تنمية مهارات تحليل النص الأدبي اللازمة لطلاب Web 4 تعرف فاعلية استخدام بعض تطبيقات 2.0 الصف الأول الثانوي والمناسبة لهم. التفاعلية في تنمية مهارات القراءة النقدية اللازمة لطلاب Web 5 تعرف فاعلية استخدام بعض تطبيقات 2.0 الصف الأول الثانوي والمناسبة لهم. 6 تعرف طبيعة العلاقة بين اكتساب مهارات القراءة النقدية واكتساب مهارات تحليل النص الأدبي.