الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف البحث يهدف هذا البحث إلى 1- الكشف عن طبيعة العلاقة بين الذكاء الاجتماعي وأساليب التفكير لدى طلاب كلية التربية. 2- الكشف عن الفروق التى تعزى للنوع (ذكور/ إناث) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية). 3- الكشف عن الفروق التى تعزى للفرقة الدراسية (أولى/ رابعة) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية). 4- الكشف عن الفروق التى تعزى للتخصص الدراسي (علمي/ أدبي/ فني) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية). 5- الكشف عن الفروق التى تعزى للتفاعل الثنائي بين( النوع والتخصص، والنوع والفرقة، والفرقة والتخصص) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية). 6- الكشف عن الفروق التى تعزى للتفاعل الثلاثي بين( النوع والتخصص والفرق الدراسية) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية). 7- الكشف عن الفروق التى تعزى للنوع (ذكور/ إناث) في أساليب التفكير. 8- الكشف عن الفروق التى تعزى للفرقة الدراسية (أولى/ رابعة) في أساليب التفكير. 9- الكشف عن الفروق التى تعزى للتخصص الدراسي (علمي/ أدبي/ فني) في أساليب التفكير. 10- الكشف عن الفروق التى تعزى للتفاعل الثنائي بين (النوع والتخصص، والنوع والفرقة، والفرقة والتخصص) في أساليب التفكير. |