الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم المحتوى ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: كما هدفت الدراسة أيضاً إلى التعرف على شكل تصميم المحتوى الإلكترونى (بنمط الموديولات التعليمية: و نمط العناصر التعلمية) فى ظل نموذج التصميم التعليمى: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط الموديولات التعليمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى و أثر ذلك على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز: و التعرف على أثر نمط تصميم المحتوى بنمط العناصر التعلمية ببيئات التعلم الإلكترونى المدعمة بأدوات التواصل الاجتماعى على كلاً من التحصيل و تنمية الدافعية للإنجاز |