Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مقرر إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية و أثره فى التحصيل و مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية وفقا لأسلوبهم المعرفى =
الناشر
بسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى :
المؤلف
بسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
349 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 384

from 384

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر مقرر إلكترونى قائم على النظرية الاتصالية فى التحصيل وتنمية مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وتكونت عينة البحث من 80 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية بأشمون: مقسمة إلى مجموعتين تجريبية وضابطة: وشملت أدوات البحث: اختبار تحصيلى إلكترونى: وبطاقة تقييم منتج تكنولوجى: ومقياس التبسيط/ التعقيد المعرفى. وأشارت نتائج البحث الحالى إلى: تفوق طلاب المجموعة التجريبية على طلاب المجموعة الضابطة: وكذلك تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى ”ذوى أسلوب التبسيط المعرفى” على طلاب المجموعة التجريبية الثانية ”ذوى أسلوب التعقيد المعرفى” فى التحصيل المعرفى والأداء المهارى لمهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية بالمقرر الإلكترونى المقترح القائم على النظرية الاتصالية