Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه :
الناشر
منة الله حسن خفاجى :
المؤلف
منة الله حسن خفاجى
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
254 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 288

from 288

المستخلص

تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا