Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تحسين جودة الحياة الوظيفية لمعلمي مدارس الحلقة الثانية من
التعليم الأساسي بمصر على ضوء المعايير الدولية /
المؤلف
حسانين، نجوى إبراهيم الدسوقي رمضان.
هيئة الاعداد
باحث / نجوى إبراهيم الدسوقي رمضان حسانين
مشرف / محمود ابوالنور عبدالرسول
مشرف / محمود عمر أحمد عيد
مناقش / محمود عمر أحمد عيد
الموضوع
qrmak
تاريخ النشر
2023
عدد الصفحات
249 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
11/1/2023
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - الإدارة التربوية وسياسات التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 322

from 322

المستخلص

الأطار الفكري جودة الحياة الوظيفية ومعايير جودة الحياة الوظيفية
وجود قصور في الخصائص النوعية التي يمكن أن تسهم في تحقيق جودة الحياة الوظيفية لكلًا من
المعلمين والطلاب ويمكن علاجها من خلال المعايير الدولية ومعايير منظمة العمل الدولية . ﻭﺘﺸﻤل
ﺘﺤﺩﻴﺩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻴﻴﺭ الدولية ﻭﻗﻴﺎﺱ ﺍﻷداءﺀ ﻭﺘﺤﺩﻴﺩ ﺍﻟﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺩ تنشأ أثناء ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺫ ﻭﻋﻼﺠﻬا ﻟﻠﺘﺄكد ﻤﻥ ﺃﻥ
ﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﻨﺸﻁﺔ ﺘﺘﻡ ﺒﺎﻷﺴﻠﻭﺏ ﺍﻟﻤﺨﻁﻁ ﻟﻪ.
Abstract
Quality of life is an effective tool for the application of continuous improvement
of all aspects of the system in any institution. The educational system, like any
other system, must work according to a specific strategy that takes into account
the economic and social conditions around it, the prevailing cultural
construction, and technological and global development. Hence, the teacher