الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على واقع الشمول الرقمي في مصر بالترتيب لتقديم اقتراح مقترح للكفاءات المطلوبة لتحقيق الشمول الرقمي للكبار في مصر في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين ، و تفعيلها في جميع المؤسسات التعليمية الرسمية وغير الرسمية. ال تم استخدام النهج المختلط (النهج الكمي والنوعي). تم تحديد النتائج الكمية والنوعية. من بينها نكون؛ الطلاب لديهم مهارات التعلم والإبداع بنسبة 16-75 ، مدى الحياة والمهارات المهنية بنسبة 35-73 ، والكفاءات الرقمية بنسبة 16- 75 بالمائة. |