الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين التسويق الالكتروني ورضا العميل، بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات، واعتمدت الباحثة علي المنهج الوصفي التحليلي وعلى عينة مكونة من (370) مفردة من عملاء الشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ، وجمعت منها البيانات وتم تحليلها بواسطة برنامج SPSS، وتوصلت الدراسة إلي عدد من النتائج أهمها: يوجد علاقة ارتباطية ايجابية ذات دلالة إحصائية بين ابعاد التسويق الالكتروني والمتمثلة في(الخدمة الالكترونية, التسعير الالكتروني, التوزيع الالكتروني, الترويج الالكتروني) والصورة الذهنية للعلامة التجارية بالشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ, وذلك بدرجة ثقة 95% ” توجد علاقة ارتباطية ايجابية ذات دلالة إحصائية بين أبعاد الصورة الذهنية للعلامة التجارية للشركة والمتمثلة في( الاسم التجارية, جودة العلامة التجارية, شهرة العلامة التجارية) ورضا العميل بالشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ, وذلك بدرجة ثقة 95%، يوجد تأثير ايجابي ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني علي الصورة الذهنية للعلامة التجارية بالشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ, وذلك بدرجة ثقة 95%، لا يوجد فروق ذات دلالة احصائية بين آراء عملاء الشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ حول إدراك الصورة الذهنية للعلامة التجارية للشركة وفقاً (النوع, السن, الدخل, معدل تصفح الانترنت) وذلك بدرجة ثقة 95%. |