![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث إلى تعرف استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النقال لتنمية مهارة تصميم الوسائل التعليمية بمنهج تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت، وتنمية مهارات تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية المناسبة لدى طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت، وقياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم النقال لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية لدى طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت، واتبع البحث المنهج شبه التجريبي: في تطبيق أدوات البحث والمواد التعليمية، و تكون مجتمع البحث من جميع الطلاب الخريجين بكلية التربية الأساسية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2020 / 2021) بقسم تكنولوجيا التعليم البالغ عددهم (60) طالبا و طالبة. |