الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية و ذلك من خلال التعرف علي مدخل التعلم المدمج نشأة التعلم المدمج ثانيا: ما هو التعلم المدمج. ثالثا: لماذا ندمج. رابعا: كيف يختلف التعلم المدمج عن التعلم التقليدي في غرفة الصف خامسا: أهمية التعلم المدمج. سادسا: مميزات التعلم المدمج سابعا: أنواع التعلم المدمج.نماذج التعلم المدمج مستويات التعلم المدمج و العمليات التي يمر بها التعلم المدمج تطور نظام التعلم المدمج.طرق توظيف التعلم المدمج تصميم مقرر التعلم المدمج. الأسس والمعايير العلمية والفلسفية والنفسية والتقنية لتصميم التعلم المدمج نماذج تصميم التعلم المدمج عوامل نجاح التعلم المدمج و صعوبات استخدام التعليم المدمج. |