Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تنمية حل المشكلات والاستمتاع بالتعلم لدي طفل الروضة باستخدام برنامج يدمج بين مدخل (STEAM) وتعلم الروبوت /
المؤلف
حبيبة محمد محمود رشيد،
هيئة الاعداد
باحث / حبيبة محمد محمود رشيد
مشرف / منى محمد على جاد
مشرف / وائل عبدالله محمد على
مشرف / زينب على محمد
مناقش / محمود أحمد محمود نصر
الموضوع
رياض الاطفال
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
235 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - دراسات الطفولة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 267

from 267

المستخلص

هدف البحك الحك ككككض إلى دراتككككة ف ع يكة لضن مج يدمج لين مدخل
لتنمية حل المشكلات ااستكتمت ب ل لتم ل لدط ل ل الضا كة، اقد شكم عينة البح ع ى مجموعة
7( تككككنوا ، من مل ك - البحك التي تلاونك من ) 15 ( ل تا ال كة االكنين تتضااأ معمك رهل لين ) 6
را ككة ع ى مب رق ق ع مسككتركك ف رتككمي ل لمح فظة ال ضلية ااعتمد البح ع ى القي س
القب ي االبمكد لمجموعكة البحك ، ااشككككتم ك المواد التم يميكة ل بحك ع ى: لضنك مج عك لمي اللابيض
اصككديقي الضالو ، ادليل المم مة اتلاون مداا البح ع ى: اختب ر حل المشككلات المصككور،
ااتتم رة المق ل ة الش صية لقي س استتمت ب ل لتم ل.
0( لين متوتككطي رت ‚ امتكك ض نت ج البح عن من يوجد فضق دا إحصكك ي عند مسككتوط ) 01
درج مل مجموعة البح في التطبيقين القب ي االبمد سختب ر حل المشلات المصور لص لح
اتم ل الضالو لك ل ك ع يكة في STEAM التطبيق البمكد ، ايتصكككك البضنك مج الكن يكدمج لين مكدخكل
تنمية مه را حل المشكلات لد مل مجموعة البح ، ايوجد اختتف في درجة اتكتمت ب مل
الضا كة عينة البح ل لتم ل في اتكتم رة المق ل ة الشك صكية قبل المد تطبيق لضن مج ل ع لمي اللابيض
اصديقي الضالو ل لص لح التطبيق البمد .