Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتية
وثرها على التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي الإيجابي لذوي
صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي /
المؤلف
إيمان حسن علي المعداوي
هيئة الاعداد
باحث / إيمان حسن علي المعداوي
مشرف / سليمان الخضري الشيخ.
مناقش / سعيدة محمد أبو سوسو
مناقش / سهير أنورمحفوظ
الموضوع
علم النفس التربوى 19881107997
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
189 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
11/5/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - المكتبة المركزية - تربية خاصة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 202

from 202

المستخلص

فاعلية برنامج معرفي سلوكي لتنمية الكفاءة الذاتية واثرها علي التوافق الدارسي والسلوك الانفعاليالايجابي لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الاول من التعليم الاساسي نبعت مشكلة الدارسة من خلال العمل المباشرة للباحثة مع بعض التلاميذ المصابين بصعوبات التعلم بالمرحلةالابتدائية ومرت بخبرة تعليم تلاميذ مصابين بصعوبات التعليم الي جانب التلاميذ العاديين وقد وجدت ان بعض هؤلاءالتلاميذ المصابين بصعوبات التعلم لديهم كفاءة ذاتية منخفضة وكذلك التوافق الدارسي والسلوك الانفعالي والايجابي منخفض لديهم