الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي وتحديد تحديد بعض مهارات الأداء الشفهي: والقراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأولي مرحلة التعليم الأساسي.و تحديد مظاهر القوة والضعف في مهارات الأداء الشفهي والقرءة الجهرية لهؤلاء التلاميذ ورفع مستوى التحصيل اللغوى لجميع التلاميذ وبناء رنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات الأداء الشفهي والقراءة الجهرية لدى التلاميذ ومعرفة فاعلية البرنامج المقترح فى تنمية بعض مهارات الاداء الشفهى والقراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الاول |