الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى تصميم برنامج معرفى سلوكى لتنمية تقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى خفض أعراض السلوك التنمرى و تنمية السلوكيات الاجتماعية الإيجابية لدى الطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و تهدف أيضاً إلى التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياسـين القبلى و البعدى على مقياس تقدير الذات لدى أفراد المجموعة التجريبية: و التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياس البعدى على مقياس تقدير الذات بين المجموعتين التجريبية و الضابطة: و التعرف على الفروق بين متوسطات درجات القياسين البعدى و التتبعى على مقياس تقدير الذات لدى أفراد المجموعة التجريبية: التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياسـين القبلى و البعدى على مقياس نوعية الحياة لدى أفراد المجموعة التجريبية |