الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث تقديم تصور مقترح لتحقيق التعلم مدى الحياة فى مصر من خلال مدارس الفرصة الثانية وذلك من خلال عرض بعض الخبرات العالمية فى مجال مدارس الفرصة الثانية وكيفية الاستفادة منها تفعيل الواقع المصرى من أجل تحقيق التعلم مدى الحياة فى مصر. واستخدم البحث المنهج الوصفى فى وصف هذه الخبرات العالمية ثم المنهج الاثنوجرافى فى عرض مدارس الفرصة الثانية فى مصر. وتوصل البحث إلي العديد من النتائج والتى من أهمها ضرورة توضيح أهمية مدارس الفرصة الثانية فى مصر وذلك من أجل تحقيق التعلم مدى الحياة |