الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص بحث عن اتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نحو برامج المرأة کما تعکسها تعليقاتهم بهذه المواقع، استخدم نظرية التفاعلية الرمزية ومدخل الاتجاهات، وأعتمد هذا البحث على منهج المسح الإعلامى، واستخدم صحيفة تحليل المضمون ليتم تحليل عينة قدرها 11,861 تعليق وتوصل البحث لعدة نتائج من أهمها بالنسبة لبرنامج سيدتى فى موقع الفيس بوك فکان المکون المعرفي لاتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تختص أکثر لطرح وجهة نظر بنسبة 71.22% بينما أقل الاتجاهات هي استخدام أرقام واحصائيات أما موقع تويتر فکان المکون المعرفي لاتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تختص أکثر لبيان الاستفادة من المحتوى المقدم بنسبة 64.18% بينما أقل الاتجاهات هي استخدام أرقام واحصائيات وبلغت نسبتها 0.11% بالنسبة لبرنامج سيدتى فى موقع الفيس بوك فكان الميل السلوكي لاتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تختص فيه النسبة الأكبر نحو التعبير عن الرأي بنسبة 64.58% أما النسبة الأقل تتجه نحو اتخاذ القرارات بنسبة 6.25% أما موقع تويتر فكان الميل السلوكي لاتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تختص فيه النسبة الأكبر نحو الإطراء والتشجيع بنسبة 60.57% أما النسبة الأقل تتجه نحو اتخاذ القرارات بنسبة 1.66%. |