الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى تقديم تصور مقترح لإعداد معلمة رياض الأطفال بكليات التربية في ليبيا: الامر الذي قد يسهم في جذب ثقة الأطراف المعنية بالتعليم وفي جودة مخرجات كليات التربية (قسم رياض الأطفال): وقدرتها على الاستجابة لتحديات القرن الحادي والعشرين: ولتحقيق ذلك سعت الدراسة إلى التعرف على الإطار الفكري لرياض الأطفال بليبيا: والأسس النظرية لإعداد معلمة رياض الأطفال: وخبرات بعض الدول في مجال إعداد معلمات رياض الأطفال والاستفادة منها في دعم الجهود الليبية المبذولة في هذا المجال |