Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج إرشادي للمعلمات وعلاقته بمهارات التواصل لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم /
الناشر
محمود جمعة فتح الله شلبي :
المؤلف
محمود جمعة فتح الله شلبي
هيئة الاعداد
باحث / محمود جمعة فتح الله شلبي
مشرف / بطرس حافظ بطرس
مشرف / عزة عبدالمنعم رضوان
مناقش / عزة عبدالمنعم رضوان
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
291ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس (متفرقات)
تاريخ الإجازة
6/9/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - العلوم النفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 338

from 338

المستخلص

هدفت الدراسة الى إرشاد المعلمات لتنمية مهارات التواصل اللفظى وغير اللفظى لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم وتنمية مهارات التواصل اللفظى وغير اللفظى لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم والتحقق من فاعلية البرنامج الارشادى للمعلمات فى تنمية مهارات التواصل لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم ومدى استمرارها .التحقق من فاعلية البرنامج المستخدم فى الحد من صعوبات التعلم النمائية لدى اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم ومدى استمرارها و استخدام الباحث المنهج شبه التجريبى ذا المجموعة الواحدة ذات القياسين القبلى و البعدى