![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى إرشاد المعلمات لتنمية مهارات التواصل اللفظى وغير اللفظى لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم وتنمية مهارات التواصل اللفظى وغير اللفظى لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم والتحقق من فاعلية البرنامج الارشادى للمعلمات فى تنمية مهارات التواصل لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم ومدى استمرارها .التحقق من فاعلية البرنامج المستخدم فى الحد من صعوبات التعلم النمائية لدى اطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم ومدى استمرارها و استخدام الباحث المنهج شبه التجريبى ذا المجموعة الواحدة ذات القياسين القبلى و البعدى |