الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج إرشادى لمواجهة بعض أنماط التفكيرغير الوظيفى وأثره فى تحسين مستوى الصحة النفسية لدى طلاب المرحلة الجامعية: وتكونت عينة الدراسة من (17) طالباً وطالبة: واستغرق البرنامج (24) جلسة: واستخدمت الأدوات: مقياس أنماط التفكير غير الوظيفى(إعداد: محمد صديق): مقياس الصحة النفسية للشباب(إعداد كل من: عبد المطلب القريطى وعبد العزيز الشخص): برنامج إرشادى معرفى سلوكى (إعداد الباحث): إستمارة تقييم الجلسات (إعداد: الباحث): وقد أسفرت نتائج الدراسة عن تأكيد الدور الفعال للبرنامج الإرشادى لمواجهة بعض أنماط التفكير غير الوظيفى وتحسين مستوى الصحة |