الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث التعرف على تأثير برنامج تعليمى قائم علي الرسوم المتحركة ثلاثية الابعاد في تعلم مهارة دفع الجلة حيث استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة لملائمته لطبيعة الدراسة وباستخدام القياسات القبلية والبعدية ،وقد تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من بين فصول تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة مطوبس الإعدادية بنين بمحافظة كفر الشيخ في العام الدراسي 2018 / 2019 ، وأجريت الدراسة الأساسية على (50) خمسون تلميذاً من عينة البحث واختيرت بالطريقة العشوائية مقسمه الى مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة ، وعدد (24) تلميذاً عينة استطلاعية من خارج عينة البحث الأساسية ومن أهم النتائج التى توصل الها الباحث تفوق المجموعة التجريبية باستخدام البرنامج التعليميى القائم علي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد علي المجموعة الضابطة علي نواتج التعلم لمهارة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية مما يدل علي فاعلية هذا البرنامج في التعلم لهذه المرحلة في مهارة دفع الجلة قيد البحث. |