الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى دراسة أثر التحول الرقمي على رضا العميل في البنك الزراعي المصري من خلال دراسة (اثر التوجه الرقمي للإدارة العليا، وتجربة العملاء، الثقافة التكنولوجية، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على رضا العميل في البنك الزراعي المصري، يتمثل مجتمع الدراسة في العملاء في البنك الزراعي المصري بمحافظة كفر الشيخ وعددهم (4025) وهي من ضمن البنوك التي تعمل في القطاع الخدمي، وتتمثل عينة الدراسة في عينة عشوائية مختارة بالطريقة العشوائية ووفقًا لمعيار إمكانية الوصول من عملاء البنك الزراعي المصري بمحافظة كفر الشيخ، وكانت أهم النتائج وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين التوجه الرقمي للإدارة العليا، وتجربة العملاء والثقافة التكنولوجية على رضا العميل”، ولا توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على رضا العميل، وكانت اهم التوصيات وضع برامج تدريبية لتوعية العاملين بأهمية التحول الرقمي والكفاءات اللازمة لتفعيله، زيادة الاهتمام بعملية التحول الرقمي، وقوف القيادات العليا بالبنك على تحسين الخدمات المصرفية الالكترونية بالبنك. |