الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعت الدراسة الحالية الى رصد وتحليل وتفسير اتجاهات الجمهور نحو الاتصالات التسويقية للمؤسسات الخيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال دراسة تأثير المزايا التفاعلية والحوارية ومشاركة الجمهور في آليات التفاعل والحوار التي توفرها المنصات الالكترونية (موقع المؤسسة الخيرية وصفحتها على الفيس بوك) والتي تعتمدها المؤسسات والمنظمات لممارسة نشاطها التسويقي على فاعلية اتصالاتها التسويقية المتكاملة. تنتمي هذه الدراسة الى الدراسات الوصفية Descriptive Studies، وتعتمد على منهج المسح الإعلامي(SURVEY) وتم جمع البيانات عن طرق أداة الاستبيان على عينة عمدية متاحة قوامها400 مفردة من الجمهور المصري المتابع لأنشطة المؤسسات الخيرية عينة الدراسة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ممن تتراوح أعمارهم بين 18 عامًا إلى 45 عامًا فأكثر، وجاءت أهم أهداف الدراسة على النحو التالي: سعت الدراسة لتحقيق هدف عام وهو التعرف على اتجاهات الجمهور نحو الاتصالات التسويقية للمؤسسات الخيرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي. |