الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة الى التعرف على أثر تطوير الخدمة على الحصة السوقية للشركة المصرية للاتصالاتبكفر الشيخ، وقد اعتمدت هذه الدراسة على كل من المنهجين الاستنباطيوالاستقرائي، وتتمثل عينة الدراسة في عينة عشوائية مختارة بالطريقة العشوائية ووفقا لمعيار إمكانية الوصول من عملاء الشركة المصرية للاتصالات . وقد أظهرت الدراسة العديد من النتائج منها: أنه يوجد تأثير ايجابي ذو دلالة احصائية لتطوير الخدمة على الحصة السوقية للشركة المصرية للاتصالات بكفرالشيخ، وذلك بدرجة ثقة 95%، يوجد فروق جوهرية ذات دلالة احصائية بين اراء عملاء الشركة المصرية للاتصالات وفقا للجنس، العمر، المؤهل العلمي ،ومدة التعامل مع الشركة المصرية للاتصالات وذلك بدرجة ثقة 95%. وكانت من اهم التوصيات: دعم الدورات التدريبية التي تحس على استخدام التطوير في الادوات والمهام وفي اسلوب عمل مقدمي الخدمة وذلك بزيادة المخصصات المالية التي تدعم هذه البرامج والتعاقد مع الجهات المتخصصة في هذا المجال؛من اجل تقديم خدمة افضل لعملاء الشركة. |