الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى تصميم أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية التحصيل و المثابرة لمادة الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بالسعودية، و تكونت عينة البحث من (30) طالبة: و تم توزيعها بالتساوي إلى مجموعتين تجريبيتين: الأولى تقدم لها سقالات ثابتة: و الثانية تقدم لها سقالات مرنة: كما تم تطبيق أدوات البحث ”الاختبار التحصيلى و مقياس المثابرة” قبلياً و بعدياً على المجموعتين: فكانت نتائج القياسين (القبلى / البعدى) للمجموعتين لصالح القياس البعدى: و بالنسبة للاختبار التحصيلى البعدى توجد فروق دالة بين المجموعتين (الثابتة / المرنة) و ذلك لصالح (الثابتة): أما بالنسبة للمثابرة فلا توجد فروق دالة بين المجموعتين فى القياس البعدى |