الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى تصميم استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية بهدف تنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال و قياس فاعليتها: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينة البحث على (35) طالبة بكلية التربية تخصص رياض الاطفال بالفرقة الثالثة و استخدمت الباحثة اختبار ادائي يطبق قبلى و بعدى و بطاقة ملاحظة لأداء الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال فى الموقف التعليمى قبلى و بعدى و بطاقة تقييم للمشغولات اليدوية و الفنية الناتجة من تطبيق دليل المعلم (الاستراتيجية المقترحة). و قد جاءت النتائج لصالح الاختبار البعدى فى فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات رياض الأطفال |