Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية :
الناشر
أحمد محمد على صبره :
المؤلف
أحمد محمد على صبره
هيئة الاعداد
باحث / أحمد محمد على صبره
مشرف / محمد عبدالمحسن الشعراوى
مشرف / سحر أحمد نجاتى
مناقش / بكرى طه عطيه
مناقش / منى يوسف شفيق
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
172ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
12/7/2018
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - المكتبة المركزية - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 191

from 191

المستخلص

قام الباحث بتنوال موضوع دراسة ”العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية: دراسـة تطبيقية” من خلال تقسيم الدراسة الى اربعة فصول: تناولها على النحو التالى: الفصل الأول: بعنوان الإطار العام للدراسة: حيث تناول فيه الباحث مقدمة الدراسة و الدراسات السايقة و متغيرات الدراسة و مشكلة الدراسة و فروض الدراسة: و أهداف الدراسة و أهميتها و أسلوب الدراسة و حدودها و خطة البحث. الفصل الثانى: نظم المعلومات التسويقية و قد عرض الباحث فى هذا الفصل ماهية و أهداف نظم المعلومات التسويقية أهميتها: و الأنظمة الفرعية المكونة لها: و النماذج المختلفة لنظم المعلومات التسويقية. و قد تناول الفصل الثالث: الخدمات المصرفية فى البنوك: و قد عرض الباحث فى هذا الفصل مفاهيم جودة الخدمة و أهدافها و أنواعها: بالإضافة الى طرق قياس جودة الخدمة المصرفية و أبعادها. أما الفصل الرابع: فقد تناول فيه الباحث الدراسة الميدانية: و تحليلها: و اختبارات صحة الفروض