الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تسعى الدراسة إلى تقييم درجة كفاءة إدارة علاقات المنظمات بجماهيرها الخارجية فى أوقات الأزمات: وذلك من خلال إختبار النموذج العلمي للدراسة الذى يوضح ”العلاقة بين عملية إدارة العلاقات المؤسسية أثناء الأزمات و سمعة المنظمة”: و الذى يشتمل على عدة متغيرات تقيس مدى تأثير طبيعة الإستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقة على اتجاهات و عواطف الجمهور نحو المنظمة: و مدركاتهم حول العناصر المكونة لسمعتها: إلى جانب التعرف على كفاءة الإستراتيجيات الاتصالية للإستجابة للأزمات: و دورها في الحفاظ على إيجابية العلاقات مع الجماهير الخارجية للمنظمات: و اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة و منهج المسح بالتطبيق على عينة عمدية متاحة تحددت فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتطبيق على أزمة إعتصامات الطلاب بسبب رفع المصروفات و شركة مصر للطيران بالتطبيق على أزمة سقوط الطائرة إم إس804 |